انتهاء مارثون امتحانات الثانوية بجنوب سيناء بفرحة بين الطلاب - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتهاء مارثون امتحانات الثانوية بجنوب سيناء بفرحة بين الطلاب

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الأحد 1 يوليه 2018 - 1:10 م | آخر تحديث: الأحد 1 يوليه 2018 - 1:10 م

انتهى اليوم الأحد، مارثون امتحانات الثانوية العامة بفرحة وارتياح من الطلاب والطالبات بمحافظة جنوب سيناء من مادة الاستاتيكا، حيث أعرب الطلاب عن ارتياحهم بمستوى أسئلة امتحان مادة اليوم في آخر أيام ماراثون الثانوية العامة.

وأكد الطلاب، أن الامتحان جاء مناسب لجميع المستويات ولم يخرج عن المنهج، معربين عن سعادتهم بانتهاء الامتحانات متمنين أن تكون النتيجة كما يأملون.

كما أعرب طلاب علمي العلوم عن سعادتهم بسهولة امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، وأشاد طلاب القسم الأدبي بامتحان مادة الفلسفة والمنطق.

ومن جانبه أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى من صعوبة الامتحان، وكذلك لم يتم تحرير محاضر لحلات غش، مشيرًا إلى أن جميع اللجان سارت بهدوء على مدار مارثون الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن 686 طالبًا وطالبة بجنوب سيناء، قد أدوا الامتحانات في 6 لجان على مستوى المحافظة منهم لجنة مدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء وبها 343 طالبًا، ولجنة مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ وبها 107 طلاب، ولجنة أبو رديس الثانوية وبها 77 طالبًا، ولجنة مدرسة السادات الثانوية برأس سدر وبها 67 طالبًا، وعلي بن أبي طالب بدهب وبها 55 طالبًا، ولجنة مدرسة بلال بن رباح بنويبع وبها 37 طالبًا.
بنود مترابطة -



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك