صلاح يحتل المركز الثالث في تصويت قراء جريدة سبورت بيلد الألمانية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يحتل المركز الثالث في تصويت قراء جريدة سبورت بيلد الألمانية

محمد كمال
نشر في: الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 4:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 4:02 م

احتل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ، المركز الثالث في إستفتاء صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 ، وذلك بعد الموسم الرائع الذي قدمه النجم المصري مع ناديه وإحتلاله صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفاً .

وكان صلاح قد تألق مع ليفربول الموسم الماضي مسجلاً 44 هدفاً في كل البطولات ، كما أنه سجل هدفين في كأس العالم مع منتخب مصر الذي خرج من الدور الأول في المجموعة التي ضمت كلاً من السعودية واوروجواي وروسيا .

المركز الأول في الإستفتاء جاء للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي ، يليه الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد .

صلاح تفوق في الإستفتاء على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي فاز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده ، ومواطنه انطوان جريزمان صاحب المركز السادس الذي فضل البقاء مع ناديه اتلتيكو مدريد رغم العروض المنهالة عليه من برشلونة ومانشستر يونايتد ، مشاركاً في نفس المركز الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فشل في قيادة الأرجنتين إلى لقب كأس العالم في روسيا

المركز الخامس أحتله زميل صلاح السابق في تشيلسي البلجيكي ادين هازارد الذي تألق في قيادة بلجيكا إلى إحتلال المركز الثالث في المونديال الأخير ، وجاء في المركز الثامن مواطنه كيفن دي بروين صاحب كلمة السر في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي وتألق بلجيكا في المونديال .

المركز التاسع والعاشر احتله على التوالي هاري كين هداف توتنهام وكأس العالم برصيد 6 اهداف ، والفرنسي رافائيل فاران الذي جمع بين لقبي دوري أبطال اوروبا وكأس العالم في نفس العام .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك