النيابة: سرعة زائدة وراء حادث تصادم سيارتين ملاكي وشرطة فى الشروق - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 6:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة: سرعة زائدة وراء حادث تصادم سيارتين ملاكي وشرطة فى الشروق

محمد أبوعوف:
نشر في: الخميس 1 أغسطس 2019 - 2:39 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2019 - 2:39 م

كشفت تحقيقات نيابة الشروق وبدر برئاسة المستشار أحمد الشاذلى وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، المستشار أحمد حنفى، فى واقعة تصادم سيارة ملاكى بأخرى شرطة كانت تتابع الحالة الأمنية بأن السرعة الزائدة للملاكى تسببت فى الحادث.

وذكرت التحقيقات أن الحادث أسفر عن وفاة ضابط وأمين شرطة وقائد سيارة، واستعمت النيابة لأقوال القوة الأمنية التى أفادت بأنها أثناء المرور فوجئنا بسيارة ملاكى تصدم بنا.

وكلفت النيابة المعمل الجنائي برفع البصمات وإرسال التقرير للوقوف على ملابسات الحادث، وانتقلت النيابة لمكان الحادث وأمرت بالتحفظ على الكاميرات المحيطة بالمكان إن وجدت، وصرحت النيابة بدفن المتوفين بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

كان مدير أمن لقاهرة اللواء محمد منصور تلقى اخطارا يفيد اصطدام سيارة ملاكى بسيارة شرطة اثناء توقوفها على جانب الطريق لمتابعة الحالة الأمنية بطريق السويس بدائرة قسم بمدينة الشروق وفور انتقال قوة أمنية إلى موقع الحادث تبين اختلال عجلة القيادة في يد قائد سيارة ملاكي أثناء سيره بطريق السويس ما أسفر عن اصطدامه بسيارة شرطة متوقفة على جانب الطريق لرصد الحالة الأمنية الأمر الذي أدي إلى مصرع قائد السيارة الملاكي وضابط شرطة برتبة مقدم وأمين شرطة كفي الحال



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك