الغربية.. إعادة حركة المرور بعد اصطدام سيارة نقل في نفق كفر الزيات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغربية.. إعادة حركة المرور بعد اصطدام سيارة نقل في نفق كفر الزيات

علاء شبل
نشر في: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 2:43 م | آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 2:43 م

تمكنت إدارة المرور والأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من إعادة تسيير حركة المرور عقب توقفها لأكثر من ساعتين؛ بسبب اصطدام سيارة نقل بنفق كوبري كفر الزيات لارتفاع حمولة السيارة.

وشهدت منطقة نفق الجزيرة للسكة الحديد بمدينة كفرالزيات في محافظة الغربية، اصطدام إحدى سيارات النقل الثقيل التريلا بسقف النفق بسبب ارتفاع الحمولة الزائد مما أدى إلى توقفها أسفل النفق وتعطل الحركة المرورية للسيارات والمشاه بالنفق المؤدي إلى داخل مدينة كفرالزيات وللطريق الزراعي السريع مصر - إسكندرية الزراعي؛ لعدم قدرة السيارة على العبور من النفق بسبب اصطدامها بسقف النفق.

وعلى الفور انتقل المقدم محمود ظاهر رئيس قسم مرور كفرالزيات، والرائد عادل عبدالجواد وكيل مرور كفرالزيات، تحت إشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة المرور بمحافظة الغربية والأجهزة الأمنية للتعامل مع الحادث، وإعادة تسيير حركة المرور بالنفق الذي يقع أسفل شريط السكة الحديد.

وتم على الفور، تعديل مسار حركة السيارات وتفريغ إطارات السيارة النقل حتى تستطيع التحرك دون التسبب في أحداث أضرار بسقف النفق.

ونجح رجال شرطة المرور بكفرالزيات، في إعادة تسيير حركة المرور أسفل النفق وتحريك السيارة النقل وسحبها بعيدا عن منطقة نفق الجزيرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع سائق الشاحنة، وتحرير محضر بالمخالفة لاشتراطات الحمولة والأوزان المقررة قانونا لعبور الانفاق.

وكان اللواء أيمن عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة المرور بالمحافظة بنجاح قسم مرور كفرالزيات في السيطرة على واقعة اصطدام إحدى الشاحنات بسقف نفق الجزيرة بمدينة كفرالزيات، وإعادة تسيير حركة المرور والسيارات أسفل النفق في مدة زمنية قصيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك