مستشار الجامعة الأمريكية: مؤتمر «صوت مصر..الدولة تتحدث» فرصة حقيقية لتصدير صورة إيجابية عن مصر للعالم - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشار الجامعة الأمريكية: مؤتمر «صوت مصر..الدولة تتحدث» فرصة حقيقية لتصدير صورة إيجابية عن مصر للعالم

أحمد بدراوي:
نشر في: الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 3:25 م | آخر تحديث: الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 5:44 م

لمياء كامل: نسعى لرسم خطة هوية إيجابية للدولة المصرية


قالت لمياء كامل المدير التنفيذى لشركة «CC Plus» للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، إن هدف مؤتمر «صوت مصر..الدولة تتحدث»، هو المساهمة في رسم خطة هوية إيجابية للدولة المصرية.

وأوضحت كامل في مؤتمر صحفي للإعلان عن الموعد المخصص للقمة الدولية الثالثة «صوت مصر..الدولة تتحدث»، أن التوصيات الخاصة تقدمت بها الكيانات التنفيذية للدولة، وتعمل لجنة يترأسها وزير الاتصالات الأسبق هاني محمود، وتقدمت بها لمجلس الوزراء والرئاسة.

وأوضحت أن الشركة تحاول كل عام تبني حاجة جديدة في «صوت مصر»، قائلة: «الدولة ما ينفعش تقوم بكل حاجة، يجب علينا كمتخصصين أن نقدم استشارات وتوصيات»، كما تُعد جريدة «الشروق» أحد الرعاة الإعلاميين للمؤتمر.

وقال هاينز ماهوني المستشار الثقافي لرئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة، إن مؤتمر شركة «سي سي بلس» للعلاقات العامة والاستشارات، يعد فرصة حقيقية لتصدير صورة إيجابية عن مصر.

وأضاف خلال المؤتمر: «تسعى الجامعة الأمريكية في القاهرة مع المؤتمر لتصدير صورة عن الثقافة المصرية للعالم، إذ أن القاهرة بها عدة ملامح وشخصيات مهمة، مثل نجيب محفوظ المترجمة أعماله لدينا».

وذكر: «نحن نسعى لنقل الثقافة المصرية للخارج، وسنعقد كجامعة أمريكية مؤتمرات بذلك، يتم فيها دعوة صحف أجنبية وقنوات مثل سي إن إن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك