عمرو مصطفى: طورت شكل الموسيقى في مصر.. وهغني راب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو مصطفى: طورت شكل الموسيقى في مصر.. وهغني راب

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 1 أكتوبر 2022 - 5:08 م | آخر تحديث: السبت 1 أكتوبر 2022 - 5:08 م
تصدر المطرب عمرو مصطفى، محركات البحث في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح أحدث أعماله الغنائية «رقصة».

وأعرب عمرو مصطفى، في بيان صحفي، عن سعادته بردة فعل الجمهور على الأغاني التي قام بطرحها، موضحًا وجهة نظره في اللجوء للتوزيع خارج البلاد، قائلًا: «هناك فرق في الثقافات ولدي طموح في إنشاء موسيقى مختلفة، كما أن لديهم ثقافة الصوت، حيث يستطيعوا اختيار الأصوات بطريقة جيدة وبمعايير محددة، ولكن لدينا في مصر مشكلة في الموسيقى، حيث إن الموسيقى تشبه بعضها، ومعظم الموزعين يستخدمون نفس الآلات الموسيقية فتكون النتيجة أشبه بصوت واحد، لكن التوزيع في الخارج به تنوع في الأصوات والموسيقى واستخدام الآلات».

وأضاف عمرو مصطفى: «هتلاقوني بغني راب، لأن فيه جيلين حصل فيهم مشكلة بين الأب وأولاده، حصل بينهم فجوة في الموسيقى في مصر، بقى فيه جيل بيسمع مهرجانات والراب وجيل بيسمع الكلاسيك، والكلاسيك محدش بقى بيسمعه كتير، ومبقاش عليه رواج زي الراب».

وتابع عمرو: «حبيت أخذ الشكل الموسيقي اللي هو الكلاسيك وأطوره، والناس ترقص عليه حتى لو بطريقة هادية، أي نوع موسيقى سأقدمه الناس هترقص عليه وهيكون نقلة موسيقية، وده حصل في الأغاني اللي نزلتها الفترة الأخيرة».

وطرح عمرو مصطفى مؤخرًا 3 أغنيات، وهم: "إلا أنا، ومين وهيجاريه، ورقصة"، وتفاعل الجمهور مع الأغاني بشكل ملحوظ، من خلال نشر مقاطع فيديو مبهجة مؤدين بعض الرقصات عليها، ولقى تفاعل واسع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك