طنطا يهدد بتجميد نشاط الكرة.. ويجدد الثقة فى الجهاز الفنى - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 4:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طنطا يهدد بتجميد نشاط الكرة.. ويجدد الثقة فى الجهاز الفنى

الغربية: حسام بشير
نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 2:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 2:17 م

هدد مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة  فايز عريبى بتجميد النشاط الرياضى والفريق الأول فى حال إصرار لجنة المسابقات بالجبلاية على نقل مباراة الفريق أمام الأهلي فى الاسبوع  الثامن للدورى والمقرر اقامتها الجمعة القادم بستاد غزل المحلة.

واشار عريبى الى ان ناديه متمسك بحقه المشروع فى إقامة المباراة على ملعب غزل المحلة طبقا لما تم الاتفاق عليه مع احمد ضيف محافظ الغربية واللواء حسام خليفه مدير الامن قبل بدء المسابقة  وكذا جدول مباريات الدورى الممتاز المرسل للاندية من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم  المحدد به ملعب غزل المحلة لاقامة مباريات الاهلى والزمالك والاسماعيلى أمام طنطا.

وذلك بعد الانباء التى ترددت عن نقل المباراة المقرر لها الجمعة القادمة خارج المحافظه .

كما قرر المجلس خلال الجلسه الطارئة  التى عقدت عقب لقاء المصرى فى الاسبوع السابع للدورى والذى انتهى بهزيمة كبيرة لابناء السيد البدوى  برباعية نظيفة بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى بقيادة خالد  عيد للمرة الثالثة على التوالى ورفض المجلس الاستقالة التي تقدم بها خالد عيد عقب هزيمة الفريق من المصري برباعية نظيفة.

وأبدى عريبي ثقته الكاملة في قدرة خالد عيد وجهازه الفني علي تخطي العقبة التي يمر بها الفريق، مطالبا جماهير الفريق بالوقوف خلف الفريق من أجل تخطي الأزمة الحالية التي يمر بها النادي في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد عريبي على أن خالد عيد وجهازه الفني مستمرون في عملهم حتي نهاية الموسم مهما كانت النتائج .

يذكر ان خالد عيد المدير الفني قد تقدم باستقالته عقب هزيمة الفريق برباعية نظيفة أمام المصري البورسعيدي قبل ان يقرر مجلس الادارة رفض الاستقالة وتجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق حتي نهاية الموسم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك