إسرائيل تنشر زوارق صواريخ بالقرب من ميناء إيلات بعد هجمات الحوثيين - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 4:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسرائيل تنشر زوارق صواريخ بالقرب من ميناء إيلات بعد هجمات الحوثيين

وكالات
نشر في: الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 9:35 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 9:35 ص

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، إنه نشر زوارق صواريخ في البحر الأحمر اليوم الأربعاء في إطار التعزيزات، وذلك في أعقاب هجمات بصواريخ طويلة المدى وطائرات بدون طيار "درونز" أعلن الحوثيون في اليمن مسؤوليتهم عنها.

وتظهر الصور التي نشرها الجيش طرادات من طراز سار تقوم بدوريات بالقرب من ميناء إيلات على البحر الأحمر، وفقا لوكالة رويترز.

وأعلن الحوثيون في اليمن، أمس الثلاثاء عن إطلاق دفعةٍ كبيرةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ، وعددٍ كبير من طائراتِ الدرونز على أهدافٍ إسرائيلية مختلفةٍ" في الأراضي الفلسطينية المحتلةِ".

وقال بيان صادر عن المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع، أن "القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكدُ أن هذه العمليةَ هي الثالثةُ نصرةً لإخوانِنا المظلومينَ في فلسطينَ"، بحسب وكالة سبأ اليمنية للأنباء التابعة للحوثيين.

وأكد البيان استمرار الحوثيون في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخِ والطائرات بدون طيار حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي.

وجدد البيان "التأكيد على موقفَ الشعبِ اليمنيِّ الثابت والمبدئي تجاهَ القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني الكامل في الدفاعِ عن النفس ونيل حقوقه المشروعةِ كاملةً، مشيرا إلى أن ما يُزعزعُ المنطقةَ ويوسع من دائرة الصراع هو استمرارُ كيانِ العدو الصهيوني في ارتكابِ الجرائمِ والمجازر بحقِ أهالي قطاع غزةَ وكل فلسطينَ المحتلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك