«رالف بريكس ذا أنترنت» يتصدر إيرادات الـ«Box Office» لهذا الأسبوع بـ28 مليون دولار - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 5:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رالف بريكس ذا أنترنت» يتصدر إيرادات الـ«Box Office» لهذا الأسبوع بـ28 مليون دولار

محمد عباس:
نشر في: السبت 1 ديسمبر 2018 - 4:52 م | آخر تحديث: السبت 1 ديسمبر 2018 - 4:52 م

تصدر فيلم الأنيميشن الكوميدي «Ralph Breaks the Internet»، هذا الأسبوع إيرادات الـ«Box Office»، في ثاني أسبوع من عرضه بمبلغ 28 مليون دولار، الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم «Wreck It Ralph»، ويأتي بعد 6 سنوات من صدور الجزء الأول، وتدور قصته حول اكتشاف «رالف»، و«فانيلوب» لجهاز «Wi-Fi» يتمكنوا من خلاله الهرب من عالمهما واكتشاف عالم الإنترنت، ويقوم كل من «جون سي. رايلي»، و« ساره سيلفرمان»، و«غال غادوت»، و« ألان توديك» بأداء الأصوات.

وجاء فيلم الرسوم المتحركة «The Grinch»، في المركز الثاني بالأسبوع الرابع لعرضه، بإيرادات بلغت 16 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول قط غاضب يحاول إفساد احتفلات الميلاد.

واحتل فيلم الدراما الرياضي «Creed II»، المركز الثالث في ثاني أسبوع من عرضه، بإيرادات بلغت 15 مليون دولار، الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم «Creed»، ويأتي بعد 3 سنوات من صور الجزء الأول، وتدور أحداثه حول «أدونيس كريد» الذي تتلمذ على يد بطل العالم السابق في ملاكمة الوزن الثقيل «روكي بالبوا» صديق والده، ويسعى للانتقام من قاتل والده بعدما عثر عليه، الفيلم من كتابة وبطولة «سيلفستر ستالون»، ويشاركه «مايكل بي جوردون»، و«دولف لاندجرين»، وإخراج «ستيفن كابل جونيور».

وتراجع فيلم «Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald»، إلى المركز الرابع، في ثالث أسبوع من عرضه بمبلغ 13 مليون دولار، وتدور أحداثه حول عالم السحر والسحرة في ما قبل عصر «هاري بوتر»، بطولة «جوني ديب»، «إيدي ريدماين»، «جود لو»، وهو النسخة الثانية من سلسلة أفلام «Fantastic Beasts».

أما عن المركز الخامس فكان من نصيب فيلم «Bohemian Rhapsody»، بإيرادات 9 مليون دولار، بالأسبوع الخامس لعرضه، وهو من بطولة «رامي مالك»، و«لوسي بوينتن»، و«بن هاردي»، وإخراج «برايان سينجر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك