بعد غيابه 17 عاما.. حسن فؤاد مطرب أرابيسك يكشف حقيقة اعتزاله وأسرارا من حياته في برنامج واحد من الناس - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 3:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد غيابه 17 عاما.. حسن فؤاد مطرب أرابيسك يكشف حقيقة اعتزاله وأسرارا من حياته في برنامج واحد من الناس


نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 12:43 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 12:43 م

في أول ظهور له بعد غياب طويل عن الشاشة لمدة 17 عاما، يحل المطرب والفنان حسن فؤاد في العاشرة مساء غد الاثنين ضيفا على الإعلامي د. عمرو الليثي بعد اعتزاله الفن وغيابه عن الشاشة، ويعود مرة أخرى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة.

وخلال الحلقة، يقدم فؤاد باقة من أجمل أغانيه السابقة ومنها تتر مسلسل أرابيسك، وزيزنيا، ألف ليلة وليلة، بالإضافة إلى غناء عدد من الأغاني التي قدمها في احتفالات أكتوبر.

وتتناول الحلقة أسباب غيابه عن الشاشة وحقيقة اعتزاله، وعن عودته مرة أخرى، ويكشف العديد من الأسرار والمفاجآت حول أسباب غيابه وعودته وأيضاً يتحدث عن أسرته ووالديه.

كما يتحدث عن حفظه للقرأن الكريم والتحاقه بمعهد الموسيقى العربية وأهم المحطات الفنية في حياته ولقاءه مع الموسيقار عمار الشريعي وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاح ساحق وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني ، كما يتحدث عن تجربته بالتمثيل في مسلسل "الوتد "وأيضا ً مسلسلات "أوراق من المجهول" و"حبنا الكبير"، ونجاحه في غناء تترات المسلسلات ومنها ألف ليلة وليلة، سعد اليتيم والوزير العاشق

كما يرد علي التساؤل حول تأثره بوفاة الفنان علاء ولى الدين والفنان عبد اللة محمود، وهل كان أحد اسباب ابتعاده عن الفن؟، وعلاقته بنجوم الطرب علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صال.

وعن حياته بعيدا عن الأضواء وابتعاده عن الفن، وحصوله على إجازة لتلاوة القرآن، وعمله كإمام مسجد.

كما يتطرق الحديث لعلاقته بدار الأوبرا، سر عن أسباب عدم تقديمه حفلات في مهرجان الموسيقى العربية، وهل فكر في اللجوء إلى نقابة المهن الموسيقية علشان يشتغل؟ ويكشف فؤاد عن رأيه في موجة أغاني المهرجانات.

وفي الجزء الثاني من الحلقة، تشارك "نيفين" زوجة حسن فؤاد في اللقاء التليفزيوني وتكشف العديد من الجوانب الخاصة بحياتهما الزوجية والعائلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك