القبض على 7 عاطلين لاتهامهم بارتكاب جرائم سرقات في القاهرة - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 7 عاطلين لاتهامهم بارتكاب جرائم سرقات في القاهرة

مصطفى عطية
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 2:20 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 2:20 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 7 عاطلين لاتهامهم بارتكاب جرائم سرقات في القاهرة.

وتمكنت قوات الأمن بالقاهرة من القبض على عاطلين بمنطقة 15 مايو وبحوزتهما "كمية من الأسلاك الكهربائية، أدوات "فك وتركيب"، سلاح أبيض"، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الأسلاك الكهربائية من مجموعة من العقارات تحت الإنشاء بدائرة القسم، وأقرا بارتكاب 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

كما تم ضبط عاطل بمنطقة السلام أول وبحوزته "6 مواتير مياه "مجهولين المصدر"، وبمواجهته أقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة مواتير المياه من داخل العقارات السكنية بأسلوب "الفك"، وأضاف أن المضبوطات من متحصلات 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب.


وضُبط عاطلان بمنطقة النزهة لتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف"، والتصرف في المسروقات المستولى عليها، بالبيع لعميلهما "سيئ النية" عامل تم ضبطه، وبحوزته "3 هواتف محمولة" من متحصلات وقائع السرقة.

وضُبط عاطلان بمنطقة مدينة نصر أول، لتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف" وبحوزتهما "هاتف محمول من متحصلات واقعة سرقة"، فرد خرطوش وطلقات، الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الوقائع"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 8 وقائع آخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" فني صيانة أجهزة محمول بمنطقة شبرا الخيمة تم ضبطه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك