المؤبد لمتهمين بقتل شاب بسبب خلافات على فتاة - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لمتهمين بقتل شاب بسبب خلافات على فتاة

مصطفى المنشاوي
نشر في: السبت 1 ديسمبر 2018 - 1:45 م | آخر تحديث: السبت 1 ديسمبر 2018 - 1:45 م

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، في القضية رقم 3702 لسنة 2017، جنايات الزاوية الحمراء، بالسجن المؤبد للمتهمين بقتل شاب بسبب خلافات على فتاة.

كشفت تحقيقات النيابة قيام المتهمين "ش. س" و"م. ع" هارب، بقتل المجني عليه "س. ا" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتا النية وصمما على قتله، وأعدا لهذا الغرض سلاحا ناريا فرد خرطوش.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين أعدا للمجني عليه كمينا في المكان الذي أيقنا سلفًا مروره منه، وما أن ظفرا به حتى أطلقا صوبه عيارا ناريا قاصدين قتله فأحدثا به الإصابات الموصوفة فى تقرير الطب الشرعي.

وجاء بتقرير الطب الشرعي أن المجني عليه توفي نتيجة الإصابة النارية بيسار البطن، وما نتج عنها من كسر بعظمة الحوض اليسرى وتهتك بالأمعاء الدقيقة والأوعية الدموية بالطرف السفلي الأيسر وما نتج عنه من صدمة نزيفية.

وكانت البداية بتلقي مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا بنشوب مشاجرة بمنطقة أرض الجنينة، وتبين من التحريات وجود خلاف سابق بين المجني عليه والمتهمين بسبب تعرضهما لخطيبة الأول، وأثناء معاتبتهما على التعرض لها نشبت مشاجرة بينهم، فقررا قتله، وأعدا لذلك الغرض السلاح الناري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك