السبت.. انطلاق منافسات البطولة العربية لخماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السبت.. انطلاق منافسات البطولة العربية لخماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادي

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 1:20 م | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 1:20 م

تنطلق بجامعة جنوب الوادي، السبت المقبل، منافسات البطولة العربية الـ17 لخماسيات كرة القدم بمشاركة 21 جامعة مصرية وعربية، خلال الفترة من 3 إلى 8 ديسمبر، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية.

وأكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حرص الجامعة توفير سبل الدعم لإقامة البطولة بمشاركة 21 جامعة مصرية وعربية على ملاعب القرية الأولمبية بمقر الجامعة بقنا، ضمن مجموعة متنوعة من اللقاءات والأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة على مدار العام باعتبارها مقرا للمجلس العربي للأنشطة الطلابية.

وأشار رئيس جامعة جنوب الوادي، إلى أن الأنشطة الطلابية تعد مكونا جوهريا ومكملا للعملية التعليمية، موجها الشكر إلى الجهات الداعمة لإقامة البطولة العربية لخماسيات كرة القدم والجامعات التي حرصت على المشاركة في الدورة.

وبدوره، أضاف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن منافسات البطولة تعد فرصة طيبة لتقديم المواهب الطلابية المتميزة رياضيا، في إطار من العمل الجماعي والالتزام بالروح الرياضية، مضيفا أن المشاركة العربية بمنافسات البطولة تمنح المنافسات أهمية كبرى.

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن الجامعات المشاركة هي جامعات المنوفية وهليوبوليس وحلوان وبنها وكفر الشيخ ومدينة السادات وعين شمس والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية وجامعة دراية وأسيوط والنهضة ودمياط والمستقبل والنيل والإسكندرية والإسلامية بالمدينة المنورة وفلسطين وأم القرى والمصرية الروسية ووزارة التعليم العالي وجامعة الأقصر وجامعة جنوب الوادي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك