سافيو يقود الهجوم في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 4:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سافيو يقود الهجوم في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 2 يناير 2023 - 11:11 ص | آخر تحديث: الإثنين 2 يناير 2023 - 11:11 ص

يخوض الأهلي مواجهة صعبة في السابعة مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة، عندما يستضيف بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي لقاء اليوم من أجل مصالحة جماهيره، بعد التعثر في أخر مباراتين، حيث سقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة والتعادل 1-1 أمام سيراميكا كليوباترا، وهو الأمر الذي أفقده صدارة جدول ترتيب الدوري العام، ولو بفارق الأهداف فقط مع غريمه التقليدي الزمالك.

ويريد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي استعادة الثقة في نفسه وفي فريقه من قِبل الجماهير، خصوصًا بعد تذبذب المستوى بشكل واضح منذ العودة من فترة التوقف في نوفمبر الماضي، والذي أثر بعد ذلك على النتائج بشكل واضح، حيث خسر الفريق 6 نقاط في أخر 12 نقطة يمكن الحصول عليها.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني برصيد 24 نقطة، فيما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

وسيفتقد الأهلي في اللقاء اليوم خدمات بعض اللاعبين وهم مصطفى شوبير، للإصابة بقطع في غضروف الركبة، وأكرم توفيق، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وعمار حمدي، لعدم اكتمال لياقته البدنية، وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، لعدم الانتهاء من برنامجهما العلاجي، إلا أن الفريق في الوقت نفسه سيستعيد خدمات الثنائي محمود متولي وأحمد عبد القادر.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: أحمد عبد القادر، كريم فؤاد وبرونو سافيو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك