تدشين الموقع الإلكتروني وقناة اليوتيوب لاتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 2:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدشين الموقع الإلكتروني وقناة اليوتيوب لاتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي


نشر في: الإثنين 2 يناير 2023 - 3:02 م | آخر تحديث: الإثنين 2 يناير 2023 - 3:02 م
أعلن الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، أنه مع مطلع العام الجديد، تم أمس الأحد إطلاق قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد بشكل جديد ومعاصر وتفاعلي، لافتا إلى أنها تحوي كل وأفضل المواد التليفزيونية والإذاعية التي أنتجها الاتحاد للدول الـ٥٧ الأعضاء بالاتحاد.

ولفت إلى أن التليفزيون الفلسطيني هو أول من قام بإرسال المواد والبرامج الإذاعية والتليفزيونية، ليتم بثها عبر قناة اليوتيوب للاتحاد، وأضاف أن القناة الرسمية للاتحاد عبر اليوتيوب ستقوم أيضا بإذاعة المحتوى الإذاعي والتليفزيوني لاتحاد إذاعات وتليفزيونات منظمة دول التعاون الإسلامي لكل الدول الأعضاء.

وعلى جانب آخر، شهد الليثي، أمس الأحد، تدشين وإطلاق الموقع الإلكتروني للاتحاد بشكل عصري وجديد، الذي يحوي مجلة عصرية تشمل نشر وعرض كل المواد الإذاعية والتليفزيونية بشكلٍ جديد وعصري للدول الأعضاء بالاتحاد.

وأضاف أن الموقع الجديد يعد إضافة عصرية للاتحاد، وينطلق في إطار تفاعلي مع الجمهور والمتابعين، حيث يتلقي مقترحاتهم ورسائلهم والتواصل معهم والرد على كل الاستفسارات، وأشار إلى أنه مع مطلع العام الجديد تم تطوير السوشيال ميديا الخاصة بالاتحاد وإطلاقها بشكل جديد ومعاصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك