أحمد موسى لمنتقدي الطرق والكباري: أنشأنا في 10 سنوات ما يوازي تاريخ مصر في بناء الجامعات - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى لمنتقدي الطرق والكباري: أنشأنا في 10 سنوات ما يوازي تاريخ مصر في بناء الجامعات

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 10:52 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 10:52 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، جامعة باديا بمدينة 6 أكتوبر، اليوم، والتي من المقرر أن تبدأ الدراسة بها في العام الجامعي 2024/2025.

وأشاد خلال برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع عبر شاشة "صدى البلد" مساء الإثنين، بزيادة عدد الجامعات في مصر خلال السنوات العشر الأخيرة، لافتا أن عدد الجامعات في مصر اليوم هو ضعف ما كان عليه قبل 10 سنوات، بفضل إنشاء 50 جامعة جديدة.

وخاطب من ينتقدون تركيز الدولة على مشروعات البنية التحتية، كالطرق والكباري، قائلا: "اللي بيقول كفاية طرق وكباري، عملنا 50 جامعة في 10 سنوات تساوي ما تم إنشاؤه في تاريخنا من ساعة ما قولنا يا جامعات في مصر، نسيت ده وبتكلمني على طريق ولا كوبري!".

وأضاف أن الدولة لم تقصر في دعم التعليم والصحة، قائلا: "بننشئ جامعات وبنعمل تعليم والله، وبنصرف على التعليم وبننفق على الصحة يعني ولا أهملنا التعليم وقدامك النهاردة نماذج التعليم.. الدولة لم تبخل على التعليم ولم تبخل على الصحة، وبتعمل في كل شيء".

وأشار إلى أن جامعة باديا تمثل شراكة حقيقية بين الدولة وجامعة تكساس الأمريكية، مضيفا أنها رسالة لرجال الأعمال والقطاع الخاص بأن الدولة ترحب بالشراكة في مجال التعليم وتقدم التسهيلات كافة اللازمة لتحقيق النجاح



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك