بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 9:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي

محافظ بنى سويف يتفقد وحدات المرحلة الثانية لمشروع الاسكان الاجتماعي
محافظ بنى سويف يتفقد وحدات المرحلة الثانية لمشروع الاسكان الاجتماعي
كتب : حازم الخولى
نشر في: الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 5:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 5:45 م

أجرى شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، جولة تفقدية لمشروع إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي بمركز ومدينة بني سويف، للوقوف على سير العمل ومعدلات التنفيذ.

تفقد المحافظ الوحدات السكنية بمناطق بياض العرب، والعلالمة، وبني سليمان، ضمن المرحلة الثانية من الإسكان الاجتماعي الذي تنفذه مديرية، ويشمل أيضا وحدات الإسكان بالفشن وأبو صير والميمون بالواسطى، لمتابعة الانتهاء من تشطيب الوحدات وأعمال البنية التحتية من كهرباء ومياه وصرف ورصف.

وأكد مدير الإسكان، الذي رافق المحافظ خلال الجولة، قرب الانتهاء من معظم أعمال المرافق من مياه وكهرباء، مشيرا إلى الانتهاء من بناء 44 عمارة ببياض العرب، و15 بالعلالمة، و30 عمارة ببني سليمان الشرقية، موضحا أنه جاري إنشاء خط انحدار بطول 1200م تقريبا لصرف عمارات بياض والعلالمة، وصولا إلى محطة رفع قريبة تمهيدا للصرف إلى المحطة الفرعية للمنطقة الصناعية ببياض العرب.

وأبدى المحافظ تحفظه على بعض أعمال التشطبيات من دهان وبلاط وتركيب مواسير الصرف الصحي وأعمال تركيب الإنترلوك الداخلي بين ممرات العمارات، كما كلف مدير الإسكان بإعداد مذكرة وافية عن موقف الحاجزين في المشروع القومي القديم للإسكان.

 

 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك