فيديو.. مذيع قناة «العاصمة» للسيسي: «إبقى اعمل معانا مداخلة» - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مذيع قناة «العاصمة» للسيسي: «إبقى اعمل معانا مداخلة»

الإعلامي محمد الدالي
الإعلامي محمد الدالي
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 1:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 1:27 م

وجه الإعلامي محمد الدالي، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه بالقنوات الفضائية والاستماع لبرامج التوك شو لمعرفة أراء المواطنين وما يُثار على الساحة الإعلامية كل يوم.

وأضاف «الدالي»، خلال برنامجه «صباح العاصمة»، المذاع على قناة «العاصمة»، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع كافة برامج «التوك شو» المسائية، وأن الفترة المقبلة ستشهد متابعته لنظيرتها الصباحية من جانبه أيضًا.

ووجه الإعلامي حديثه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "العاصمة قناة وطنية، وبتحب البلد، إبقى أعمل عليها مداخلة، وده عتاب أحبة".

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أجرى مداخلة هاتفية، أمس الاثنين، مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، المذاع على قناة «اليوم»، حيث علق على أحداث متفرقة مثل أزمة سب أعضاء من «ألتراس أهلاوي» لقيادات من الجيش والشرطة، وقضية القبض على رسام الكاريكاتير إسلام جاويش، كما علق على أحوال البلاد بشكل عام.

كما أجرى «السيسي» مداخلتين هاتفيتين مع الإعلامي أسامة كمال، قبل مداخلته مع «أديب» بالأمس، حيث كانت الأولى العام الماضي، وتحدث فيها عن ذوي الاحتياجات الخاصة، والثانية خلال الأسبوع الماضي، وأعلن فيها دعمه لمجلة «نور» الصادرة عن الأزهر والتي تخاطب الأطفال.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك