كيل راض عن صفقات دورتموند الشتوية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيل راض عن صفقات دورتموند الشتوية

د ب أ
نشر في: الجمعة 2 فبراير 2024 - 11:43 ص | آخر تحديث: الجمعة 2 فبراير 2024 - 11:43 ص

أعرب سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن شعوره بالرضا بالصفقات التي أبرمها ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وصرح كيل لشبكة (سكاي) قبل مباراة الفريق، الذي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الجمعة، ضد هايدنهايم: "بشكل عام، نحن راضون للغاية عما قمنا به. لقد حصلنا على لاعبين رائعين".

وتعاقد دورتموند الشهر الماضي مع جادون سانشو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإيان ماتسن، لاعب تشيلسي، على سبيل الإعارة.

واستبعد كيل أن يتم التعاقد مع سانشو، الذي عاد لصفوف دورتموند، والظهير ماتسن، بشكل دائم في نهاية الموسم الحالي.

أشار كيل "لسوء الحظ، لم نتمكن من وضع بندا يسمح لنا بخيار الشراء بشكل نهائي في عقد أي من اللاعبين. في حالة إيان، لقد قدمنا ​​حجة قوية لذلك، ولكن الموقف التفاوضي لم يكن موجودا في النهاية".

وذكرت تقارير إخبارية أن عقد ماتسن مع تشيلسي يحتوي على شرط جزائي يتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو.

وترك كيل الباب مفتوحا أمام ما إذا كان دورتموند سيسعى لشراء الهولندي البالغ من العمر 21 عاما في الصيف المقبل رغم هذا المبلغ المرتفع.

أوضح المدير الرياضي لدورتموند "هذا لا يقلقني في الوقت الحالي. لكن الأمر يتعلق دائما في النهاية بالمكونات الاقتصادية. فمن غير الممكن أن يتم إبرام الصفقة دون التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

وعقب انتهاء فترة الانتقالات الشتوية سيبدأ كيل في بناء الفريق للموسم المقبل، في ظل انتهاء عقود 8 لاعبين في الصيف القادم، وهو ما يجعل مهمته بالغة الصعوبة.

ويأتي النجمان المخضرمان ماركو رويس /34 عاما/، وماتس هوميلس /35 عاما/ على رأس اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل.

وشدد كيل "ماركو لاعب رائع لبوروسيا دورتموند. إنه لا يزال كذلك. لقد قمنا بتمديد عقد ماركو العام الماضي، تماما كما فعلنا مع ماتس، وأجرينا المحادثات بروح من الثقة. سنكرر الأمر مجددا الآن. لننظر عندما يحين الوقت المناسب ونرى كيف يمكننا المضي قدما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك