حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بطنطا والمحلة وبسيون - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بطنطا والمحلة وبسيون

أرشيفية
أرشيفية
علاء شبل
نشر في: الأربعاء 2 مارس 2022 - 4:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 مارس 2022 - 4:51 م

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية بمركزي المحلة وطنطا في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة المحلة من إزالة 6 حالات 3 حالات بقرية قرية سندسيس بنطاق الوحدة المحلية للمعتمدية و3 حالات بعزبة راغب نخله بالوحدة المحلية لقرية محلة أبو علي عبارة عن شدات خشبية، مباني بالبلوك والصاج بمساحة 15 قيراط و7 سهم، وذلك بمشاركة 4 لوادر وحفار بجانب القوة الأمنية.

كما تمكنت الوحدة المحلية بقرية ميت حبيش القبلية بمركز طنطا من إزالة تعدٍ على أرض زراعية تابعة لهيئة الأوقاف المصرية عبارة عن جدران داخل صوبة زراعية على مساحة 300 متر.

وتمت الإزالة الكلية للمخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين، كما تم إزالة جدران بالطوب والمونة الأسمنتية بارتفاع 2.5 متر وسور بطول 12 مترًا بدون ترخيص.

وفي ذات السياق قامت الوحدة المحلية بقرانشو مركز بسيون بإزالة تعدٍ على أرض زراعية عبارة عن تشوين على مساحة 9 قراريط.

وتم الإزالة وتنفيذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، في حين قام حي ثان المحلة بإزالة سقف بالدور الثالث علوي في إحدى العمارات السكنية بشارع الترعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف.

كما نجح مركز ومدينة سمنود في إزالة حالة تعدٍ على إحدى قطع الأراضي الزراعية بقرية بهبيت الحجارة بمساحة 240 مترًا واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحب الأرض.

وشدد المحافظ على التعاون والتنسيق التام مع قوات الشرطة لإزالة إي محاولة للبناء أو التعدي في المهد، مهيباً المواطنين باتباع الإجراءات القانونية فيما يخص استئناف أعمال البناء من خلال التوجه إلى أقرب مركز تكنولوجي ومعرفة تلك الإجراءات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك