محافظ أسيوط يوجه بالمتابعة الميدانية لمشروعات الخطة الاستثمارية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يوجه بالمتابعة الميدانية لمشروعات الخطة الاستثمارية

يونس درويش
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 1:09 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 1:09 م

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قيادات المحافظة، بالمتابعة الميدانية لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023/2024 الجاري تنفيذها بمختلف مراكز وأحياء المحافظة، والتأكيد على تطبيق معايير الجودة في التنفيذ وفقا الاشتراطات والمواصفات الفنية، وخاصة مشروعات الرصف وتركيب الإنترلوك وفقا للخطة الزمنية؛ للتنفيذ في إطار الخطة الشاملة التي تنفذها المحافظة للتطوير، ورفع كفاءة شبكات الطرق بها وخلق شرايين جديدة للتنمية وجذب استثمارات جديدة؛ تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وتفقد اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة - خلال جولة ميدانية - أعمال الرصف التي يجري تنفيذها بشوارع مركز ومدينة صدفا وتركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الضيقة بالمدينة، والتي يجري تنفيذها بواسطة مشروع وحدة الرصف بالمحافظة.

وشدد على ضرورة نهو الأعمال وفقا للخطة التنفيذية للأعمال ومراعاة معايير الجودة في التنفيذ، ومراعاة التنسيق مع شركات المرافق ورئيس المركز للتأكد من الانتهاء من خطوط شبكات المرافق وذلك ضمن خطة التطوير؛ تسهيلاً للحركة المرورية ومنع الزحام والتكدس بالشوارع ورفع الإشغالات ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق الحضارية التي تم إنشائها.

ورافقه خلال الجولة التفقدية، خالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا، والمهندس أسامة أحمد مدير مشروع وحدة الرصف التابع للمحافظة.

وأوضح محافظ أسيوط، أن خطة الرصف التي يجري تنفيذها حاليا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية باعتمادات تجاوز 360 مليون جنيه مخصصة لمشروعات الرصف وصيانة الطرق، وتركيب الإنترلوك للشوارع الضيقة التي يقل عرضها عن 6 أمتار بأحياء ومراكز المحافظة وفتح شرايين جديدة للتنمية وجذب الاستثمارات.

وأعلن متابعته المستمرة من خلال جولاته الميدانية لأعمال الرصف وتطوير وصيانة شبكات الطرق بقرى ومراكز المحافظة ومتابعة جودة الأعمال التي يجري تنفيذها وفقًا للمواصفات الفنية للطرق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك