جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 2 أبريل 2018 - 12:13 م | آخر تحديث: الإثنين 2 أبريل 2018 - 12:13 م

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن قوة فريق ليفربول، لا توجد في الدولي محمد صلاح فقط وانما في الفريق أجمع.

ويستعد نادي مانشستر سيتي، لمواجهة الريدز، علي ملعب أنفيلد يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ8 لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وأشار جوارديولا في تصريحات ابرزها "بي بي سي": ليفربول يمتلك ثلاثي هجومي يصعب ايقافهم، الأمر لا يتعلق فقط بمحمد صلاح، ليس هو وحدة قوة ليفربول وانما خط الهجوم بالكامل.

ونجح صلاح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية في موسمه الأول بالدوري الانجليزي، وأحرز حتى الأن 37 هدفا هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 29 هدف.

وواصل بيب: "هناك ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، الثلاثي يصعب ايقافه، انهم رائعون، نعلم ما نحن مقبلون عليه، ليفربول يلعب بطريقة معقدة بالنسبة لنا، مشيرًا ليفربول يلعبون بطريقة سريعة، انهم فريق جيد للغاية، نحن نلعب في ربع نهائي دوري الابطال، نعلم ان في هذا المستوى الأمور لن تسير بسهولة".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سجل هدفا في أخر فوز لليفربول على مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي بملعب انفيلد والذي انتهى بنتيجة "4-3" لصالح الريدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك