تألق شيلونجو يقود الإسماعيلي للفوز على المقاولون العرب - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تألق شيلونجو يقود الإسماعيلي للفوز على المقاولون العرب

عمر علام
نشر في: الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 6:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 6:59 م

تمكن الإسماعيلي من الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2/0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.

وافتتح كريم بامبو التسجيل مبكرًا للإسماعيلي في الدقيقة 4 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من بينسون شيلونجو ومن ثمَ رواغ بامبو مدافع المقاولون وسددها قوية على يسار محمد أبو السعود حارس ذئاب الجبل.

وأضاف محمود عبدالعاطي "دونجا" الهدف الثاني للدراويش من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57، بعد أن وصلته تمريرة ذكية من بينسون شيلونجو زميله في الفريق.

حاول عماد النحاس تغير نتيجة المباراة بإقحام كلًا من محمود مجلي ولويس هينستروزا، غير إن تغيرات النحاس لم تفلح في قلب نتيجة المباراة

يسير سيدومير بشكل متوازن مع الإسماعيلي في الفترة الأخير، حيث نجح الدراويش في الفوز بـ5 مباريات، وتعادل في 4 أخرين، وخسر في لقاء وحيد، وذلك في أخر 10 مباريات خاضها الفريق بالدوري الممتاز.

في الوقت نفسه تراجعت انطلاقة ذئاب الجبل القوية وتنازل عن المربع الذهبي لصالح المصري البورسعيدي، حيث خسر المقاولون 4 مباريات، وتعادل في مثلهم، وفاز في لقاءين في أخر 10 جولات بالدوري.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بتفوق الإسماعيلي بقيادة تسيدومير يانفيسكي على أبناء عماد النحاس بنتيجة 2-1.

بتلك النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة الـ35 في المركز السابع وضيق الخناق على المقاولون العرب الذي توقف رصيد عند النقطة الـ36 في المركز السادس، متقدمًا بنقطة وحيدة على الدراويش.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك