تطبيق إنستاباي يطلق نسخة مطورة تتيح تحويل الأموال لحظيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 1:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تطبيق إنستاباي يطلق نسخة مطورة تتيح تحويل الأموال لحظيا


نشر في: الأحد 2 يونيو 2024 - 4:58 م | آخر تحديث: الإثنين 3 يونيو 2024 - 8:33 م

أطلق تطبيق انستاباي «InstaPay»، نسخة مطورة اليوم تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات الجديدة، من أبرزها إمكانية تحويل الأموال لحظياً بين المستخدمين من خلال رمز الاستجابة السريع "QR Code" ورابط الدفع "Payment Link".

تمكن الآلية الجديدة الطرف الراغب في استقبال التحويل (المستفيد) من مشاركة رمز الاستجابة السريع "QR Code" مع الطرف الآخر الراغب في تحويل الأموال كبديل عن تبادل بيانات التحويل مثل عنوان الدفع الخاص به يدوياً. يساهم ذلك في تسهيل عملية التحويل، حيث يتم قراءة رمز الاستجابة السريع "QR Code" من خلال الكاميرا كما هو متعارف عليه، مما يسهل عملية التحويل ويحد من أخطاء إدخال البيانات.

ونظراً لأن آلية عمل رمز الاستجابة السريع "QR Code" تتطلب تواجد المرسل والمستفيد في نفس المكان، فقد قام التطبيق باستحداث آلية مشاركة رابط دفع "Payment Link" مع الطرف الراغب في التحويل كبديل عن مشاركة عنوان الدفع أو إدخال بيانات التحويل يدوياً. يقوم تطبيق إنستاباي عند الضغط على رابط الدفع باستيفاء بيانات المستفيد آلياً من خلال الرابط وتنفيذ عملية التحويل مباشرةً دون الحاجة لإدخال البيانات يدوياً.

تهدف التحديثات الجديدة إلى استحداث آليات أكثر تطوراً لتبادل بيانات الدفع كبديل عن التبادل اليدوي بهدف زيادة سرعة إنجاز المعاملات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك