طلاب الثانوية العامة بالمنيا: امتحان اللغة الإنجليزية رسم البسمة على الوجوه لأول مرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب الثانوية العامة بالمنيا: امتحان اللغة الإنجليزية رسم البسمة على الوجوه لأول مرة

ماهر عبد الصبور 
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 2:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 2:36 م

 شهد محيط لجان الشهادة الثانوية العامة بالمنيا اليوم، ارتياحا وبسمة على وجوه الطلاب والطالبات، حيث اتفقوا على أن الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط.

وقالت الطالبة، مي علي، بلجنة طه حسين الإعدادية بالمنيا، إن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوي الطالب المتوسط، وجاءت الفقرتين متناسبتين ولكل منهما 8 أسئلة مباشرة.

وأكدت الطالبة هدى علي حسن، علمي علوم بلجنة قاسم أمين بابوقرقاص، أن امتحان اللغة الإنجليزية، رسم البسمه على وجوهنا للمرة الأولى منذ بداية الامتحانات، حيث جاء الامتحان مناسب للوقت المحدد، وجاء سؤال القصة من آخر الفصول.

وقالت هناء السيد، طالبة أدبي، بلجنة السلام ع بادارة مغاغة، إن أسئلة الامتحان سهولة والاختيار من متعدد والمقالي سواءً أسئلة القواعد أو المصطلحات، عدا جزء الترجمة، الذي تضمن بعض الصعوبة، مؤكدة أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

وفي سياق متصل، تلقى محمد سليمان ، رئيس غرفة متابعة امتحانات الثانوية العامة بإدارة المنيا التعليمية، عدة شكاوى من أسلوب التفتيش داخل اللجان، باللجان رقم 16 و17 بمقر لجنة الحديثة الإعدادية بنات، ما يتسبب في ضياع وقت الامتحان، علاوة على المبالغة في التفتيش للطالبات، وتعرض طالبة لصدمة نفسية بسبب طريقة التفتيش، ولم تتمكن من مواصلة الامتحان.

وأكد مدير عام إدارة المنيا التعليمية، أنه طالب عضو اللجنة القانوني، بالتحقيق في شكاوى أولياء الأمور، والعمل على توفير جو مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

جدير بالذكر أن 37,432 طالبًا وطالبة، أدوا اليوم الثلاثاء امتحان مادة اللغة الانجليزية، موزعين على 100 لجنة في 9 مراكز بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك