سبوتيفاي تحتفل بإطلاق أول ألبوم قصير للفنان أمير عيد في تايمز سكوير - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 10:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سبوتيفاي تحتفل بإطلاق أول ألبوم قصير للفنان أمير عيد في تايمز سكوير


نشر في: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 8:16 م | آخر تحديث: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 8:16 م

احتفلت منصة سبوتيفاي الموسيقية بصدور أول ألبوم قصير للفنان أمير عيد من خلال لوحة إعلانية في تايمز سكوير في مدينة نيويورك، تعكس رحلته الموسيقية المنفردة.

أصدر أمير عيد ألبوم "روكسي" على مدار ثلاثة أسابيع، ويتكون من خمس أغانٍ موزعة على ثلاثة فصول لتروي حكاية متكاملة عبر فيديوهات تُصدر على شكل أفلام قصيرة.

تظهر صورة أمير عيد على لوحة من إعلانات سبوتيفاي في تايمز سكوير في مدينة نيويورك. تعكس حملة الترويج للألبوم الجديد التزام المنصة المستمر بتسليط الضوء على فناني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول العالم.

يضم الألبوم أغنيات "حاجات جوا" و"اسمك إيه" في الفصل الأول، و"حب تحت الإنشاء" في الفصل الثاني، وختامًا بـ"ناسي كل حاجة" و"الدنيا هس" في الفصل الثالث، لينال الألبوم إعجاب الجماهير مسجلاً ما يقرب من 2 مليون استماع على منصة سبوتيفاي.

علق مارك أبو جودة، رئيس الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، قائلاً: "ألبوم ‘روكسي’ لا يأخذ المستمعين فقط في رحلة فريدة، بل تميز أيضًا بأسلوب مبتكر في سرد القصص من خلال الموسيقى. منذ إصدار الفصل الأول، شهدت موسيقى أمير عيد زيادة في الإضافات إلى قوائم التشغيل بأكثر من 270%. بالإضافة إلى نسب استماع ملحوظة في أسواق مثل الولايات المتحدة وألمانيا، مما يثبت قوة الموسيقى في ربط الجماهير عالميًا مع الجالية العربية والجمهور الغربي على حد سواء."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك