الزمالك يواجه الجونة بحثا عن الفوز وتصحيح الأوضاع في الدوري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يواجه الجونة بحثا عن الفوز وتصحيح الأوضاع في الدوري

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 11:22 ص | آخر تحديث: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 11:22 ص

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الجونة، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك صاحب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة جمعها من 29 مباراة، مباراة الليلة من أجل تصحيح الأوضاع بعد الخسارة في اللقاء الماضي أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-1، وتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب، مع العلم أنه سيتم خصم 3 نقاط من رصيد الفارس الأبيض بنهاية الموسم بسبب انسحابه من مواجهة الأهلي في مباراة القمة.

على الجانب الآخر يدخل الجونة صاحب المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 31 مباراة، من أجل تصحيح الأوضاع وتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن مناطق الهبوط لدوري المحترفين، حيث يواجه الفريق خطرا حقيقيا حال خسارته من الزمالك وتبقي له مباراتين مع المقاولون العرب وبلدية المحلة اللذان يصارعان الهبوط.

ويتولى إدارة مباراة الزمالك والجونة طاقم تحكيم مكون من هشام القاضي حكمًا للساحة، هشام الدسوقي مساعدًا أول، محمد عاطف مساعدًا ثان، إبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، محمد سلامة لتقنية الفيديو، شريف عبدالله حكمًا مساعداً لتقنية الفيديو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك