محافظ بني سويف يوجه بتقديم التيسيرات اللازمة لاستئناف برنامج جلسات الدّوار - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يوجه بتقديم التيسيرات اللازمة لاستئناف برنامج جلسات الدّوار

حازم الخولي
نشر في: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 12:41 م | آخر تحديث: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 12:41 م

وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي الأوقاف والشباب والرياضة والصحة والتضامن الاجتماعي بتقديم كل التيسيرات اللازمة لاستئناف برنامج "جلسات الدّوار"، والذي ينفذه فرع المجلس القومي للمرأة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في إطار مشروع تنمية الأسرة المصرية.

جاء ذلك خلال لقاءه بمقررة فرع المجلس القومي للمرأة، نرمين محمود، حيث تم مناقشة خطة الفرع والاستعدادات الخاصة بالبرنامج الذي يبدأ غدًا السبت، ويهدف إلى توعية المجتمع بقضايا المرأة والأسرة.

وقالت نرمين محمود إن الجلسات التوعوية ستُعقد بالتعاون مع مديرية الأوقاف داخل مراكز الشباب والجمعيات الأهلية والوحدات المحلية والصحية، وتستمر على مدار شهر أغسطس في قرى مراكز بني سويف والفشن والواسطى، مشيرة إلى أن البرنامج يشمل مجموعة من القرى مثل بني هارون وشريف باشا وتزمنت الغربية والشرقية وغيرها.

وأضافت محمود أن المشاركين في تنفيذ الجلسات قد تم تدريبهم على الرسائل الخاصة بالمبادرة، بمشاركة الرائدات الريفيات التابعات للمجلس القومي للمرأة، كما يتضمن البرنامج تقديم حزمة من التدخلات مثل برامج ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي واستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك