بعدما لحق بأصدقائه.. حالة حزن شديدة في الوسط الفني إثر وفاة المنتج تامر فتحي - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعدما لحق بأصدقائه.. حالة حزن شديدة في الوسط الفني إثر وفاة المنتج تامر فتحي


نشر في: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 2:01 م | آخر تحديث: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 2:01 م

سادت حالة حزن شديدة في الوسط الفني عقب الإعلان عن وفاة المنتج تامر فتحي، مساء أمس ليلحق بأصدقائه الثلاثة، حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج بشركة سنيرجي أكبر شركات الإنتاج في مصر، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، إثر تعرضها لحادث سيارة مروع على طريق الضبعة.

وكان هناك بعض الأمل في خروج فتحي، من المستشفي معافا، خاصة أنه كان الناجي الوحيد من هذا الحادث المأساوي، وتم نقله على الفور لإحدى المستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة، لكن فريق الأطباء المعالج أعلن أن حالته الصحية صعبة بعدما أصيب بنزيف في المخ، وتوقف قلبه أكثر من مرة، حتي حانت ساعته، وتم الإعلان عن خبر وفاته، لتشيع جنازته عقب صلاة الجمعة اليوم.

وانتشرت حالة حزن شديدة بين العاملين بمجال الفن، خاصة أن تامر فتحي كان من أكثر المنتجين الفنيين قربا وتواصلا مع عدد كبير من الفنانين الذين بادروا بإعلان حالة الحداد بعد وقوع هذا الحادث، وسعى كثيرون لنعي تامر، منهم الفنان نبيل الحلفاوي الذي وصفه بالراقي المحترم، حيث كتب عبر حسابه بمنصة إكس: "إنا لله وإنا إليه راجعون.الله يرحمك يا فتحي.. يا راقي يا محترم. ربنا يصبر أهلك ويلطف بيهم ويسكنك الجنة يا رب.

كما نعاه الفنان محمد إمام وكتب عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي: "لا حول ولا قوة الا بالله، يوم حزين على الوسط الفني، الله يرحمك يا صاحبي و يصبر أهلك و كل حبايبك.

ونشر الفنان شيكو صورة له برفقة المنتج الراحل تامر فتحي، من كواليس أحد الأعمال ومعهما الفنان هشام ماجد والفنان أحمد فتحي عبر حساباته بالسوشيال ميديا وعلق: "حبيبي يا تامر الله يرحمك، أشهد بأنك واحد من أجدع وأرجل وأنضف الناس اللي اتعاملت معاها في الشغل وبره الشغل، هتوحشنا يا صاحبي أوي ربنا يصبرنا على فراقك ويصبر أهلك وحبايبك".

كما نعاه المخرج أحمد خالد أمين، وكتب عبر حسابه بفيسبوك: "البقاء لله تامر فتحي في ذمه الله،
سلام يا عشرة العمر وأحلى أيام، ربنا يرحمك ويسامحك ويغفرلك يارب".

جدير بالذكر أنه شيعت منذ قليل جنازة المنتج الفني تامر فتحي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حضرها عدد كبير من الفنانين منهم الفنان أحمد السقا والمخرج محمد سامي والفنان محمد علي رزق، والفنان أحمد السعدني، والفنانين محمد سلام ومحمد عبد الرحمن ونور النبوي وشيكو وأيتن عامر وأوتاكا وكزبرة وغيرهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك