عاطلان يستدرجان ميكانيكي ويصوراه عاريا لتشهيره بزوجة أحدهم في شبرا الخيمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاطلان يستدرجان ميكانيكي ويصوراه عاريا لتشهيره بزوجة أحدهم في شبرا الخيمة

متهمان "ارشيفية"
متهمان "ارشيفية"
كتب - إبراهيم جودة:
نشر في: الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 4:27 م | آخر تحديث: الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 4:27 م
تمكنت قوات أمن القليوبية، الجمعة، من إلقاء القبض على عاطل فيما هرب آخر، والمتهمين فى واقعة استدراج ميكانيكى إلى محل إقامة أحدهما والتعدى عليه بالضرب وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بسبب ما اعتبراه تشهير بزوجة أحدهما فى شبرا الخيمة.

ترجع الواقعة إلى تلقى العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة بلاغا من «أحمد. ف. أ»، ميكانيكى يفيد بقيام «حاتم. م. ح»، و«كريم. أ. أ»، عاطلان باستدراجه لمحل إقامة الأول والتعدى عليه بالضرب وإصابته بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم وإكراهه على التوقيع على 12 إيصال أمانه وتصويره عاريا بواسطه هاتف محمول والاستيلاء منه على مبلغ 3750 جنيه وذلك لاعتقاد المتهم الأول قيام المجنى عليه بالإساءه والتشهير بسمعه زوجته.

تم إخطار اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية وفى أحد الأكمنه تمكن المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث القسم و النقيب محمد أبو سريع معاون المباحث من ضبط المتهم الأول وبحوزتة سلاح أبيض مطواة وهاتف محمول.

وبفحص الهاتف المضبوط حوزة المتهم تبين إحتوائه على 3 مقاطع فيديو للمجنى عليه مجرد فيها من ملابسه ويظهر فيها المتهمان حال قيامهما بتهديده بالأسلحة البيضاء لإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعه بالإشتراك والمتهم الهارب وأضاف بتخلصه من إيصالات الأمانة عقب علمه بقيام المجنى علية بالإبلاغ عنه وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك