منطقة الإسكندرية الأزهرية: أنشطة تعليمية وتربوية بهدف تنمية روح العمل الجماعي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منطقة الإسكندرية الأزهرية: أنشطة تعليمية وتربوية بهدف تنمية روح العمل الجماعي

هدى الساعاتي
نشر في: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 12:28 م | آخر تحديث: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 12:28 م

أقيمت سلسلة من الفعاليات التعليمية والتربوية في مختلف معاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية، حيث جاءت هذه الأنشطة بدعم من أيمن جاويش مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، وإشراف محمد عبدالله مدير رعاية الطلاب، برعاية الدكتور عبدالعزيز أبوخزيمة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية.

وشهد معهد جمال زين الدين في إدارة شرق الإسكندرية الأزهرية، تقديم أنشودة "هل صليت اليوم عليه وسلم" (اللهم صل على سيدنا محمد)، في أجواء روحانية مميزة.
كما نظمت إدارة وسط معهد فتيات الفتح المبين جلسة قراءة حرة في المكتبة، إلى جانب ورشة لتعليم الطالبات فن الرسم.

وفي سياق آخر، نظمت إدارة رعاية الطلاب في منطقة الإسكندرية الأزهرية معسكرا كشفيا لمعهدي الراشدين الابتدائي في إدارة المنتزه، تحت إشراف سيد غريب القائد الكشفي من معهد غيط العنب.
وشهد المعسكر حضور الأستاذة وفاء الذهبي الموجه العام للتربية الرياضية، وإكرام عباس الموجه الأول للتربية الاجتماعية، حيث تم تعليم الطالبات كيفية نصب الخيمة وأسس العقد المختلفة.
كما أقيمت فعاليات رياضية في معهد القويري الابتدائي بإدارة غرب، فتم تنظيم ألعاب رياضية خفيفة، تمارين لياقة بدنية، وتوزيع جوائز على الطلاب المتميزين في الأنشطة الرياضية.

وساهمت رانيا منسي، موجه التربية الاجتماعية بالإدارتين، في تنظيم وإدارة الفعاليات بشكل متميز.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن الجهود المبذولة لتعزيز التعليم المتكامل والأنشطة اللاصفية التي تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب وتنمية روح العمل الجماعي لديهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك