المتحدث العسكري: المدفعية المصرية كانت مفاجأة قاسية للعدو على طول الجبهة خلال حرق اكتوبر - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث العسكري: المدفعية المصرية كانت مفاجأة قاسية للعدو على طول الجبهة خلال حرق اكتوبر

مصطفى المنشاوي
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 2:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 2:58 م

قال المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، العقيد غريب عبد الحافظ غريب، إن حرب أكتوبر المجيدة كانت تجسيداً لمساندة الشعب المصرى لقواته المسلحة فى فترة عصيبة من تاريخ الوطن، لافتا إلى أنه ما كان لنصر أكتوبر الخالد أن يكتب له النجاح دون مساندة جموع الشعب المصري لقواته المسلحة.

واضاف المتحدث العسكري في تصريحات له، أن جيل حرب أكتوبر العظيم أعاد صياغة تاريخ العسكرية المصرية بتضحيات ودماء رجال تركوا لنا ميراثاً خالداً وشاهداً لكل الأجيال، مشدد على أن المنتصر فى الحرب هو من فرض السلام، والمنتصر هو من إستعاد أرضه كاملة دون إنتقاص.

وأكد المتحدث العسكري، أن المدفعية المصرية كانت مفاجأة قاسية للعدو على طول الجبهة، وهو ما أثبته المقاتل المصرى بأنه هو الركيزة الأساسية لمنظومة التطوير فى القوات المسلحة.

وأشار إلى دعم قدرات وإمكانات كافة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بأحدث نظم التسليح لحماية الأمن القومى المصرى وتأمين المقدرات الاقتصادية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة، خاصة أن معركة الوعى تحدٍ رئيسى ولها دوراً كبيراً في عملية البناء والتنمية.

وأوضح المتحدث العسكرى، بأننا نحن حريصون على التواصل الدائم والمستمر مع كافة وسائل الإعلام لضمان وصول المعلومة الموثقة من مصدرها الرسمى

وأشار المتحدث العسكري، إلى أن القوات المسلحة تعد من أكبر الدول المشاركة فى بعثات الأمم المتحدة، من أجل تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية إنطلاقاً من المسئولية والثوابت المصرية تجاه الدول الشقيقة والصديقة.

وتابع المتحدث العسكرى، بأن القوات المسلحة تحرص على دعم المجتمع المدنى والمساهمة فى توفير حياة كريمة للمواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك