إيفا كارنيرو تقاضى مورينيو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيفا كارنيرو تقاضى مورينيو

أحمد غنيم
نشر في: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 3:21 م | آخر تحديث: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 3:21 م

 

يبدو أن المشاكل التى يعيشها البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسى لا تقف عند مسألة أزمة النتائج السلبية التى يعانى منها "سبيشيال وان" مع "البلوز".

صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ذكرت أن الدكتورة إيفا كارنيرو الطبيبة السابقة للنادى قررت رفع دعوى قضائية على مورينيو، بسبب طريق خروجها المثيرة للجدل من الفريق اللندنى.

وكان مورينيو دخل فى أزمة كبيرة مع إيفا خلال مباراة تشيلسى أمام سوانسى سيتى على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز، بسبب طريقة علاجها للنجم البلجيكى ايدين هازارد.

الدعوى التى سترفعها إيفا ضد مورينيو، بحسب "ديلى ميل" ستأتى أيضاً لتكون ضمن دعوى شاملة ستقوم بها فى مواجهة تشيلسى، حيث ينتظر أن يخضع "سبيشيال وان" للإستجواب من قبل محكمة العمل بعد قيام محامى إيفا بتقدم كل الأوراق القانونية المطلوبة، وذلك ما لم يتم حل هذه القضية مسبقاً خارج نطاق المحكمة.

وينص قانون العمل البريطانى، على أن الفرد يكون مسئول بشكل شخصي عن الأضرار التى تلحق بالغير إذا ما ثبت أنه قام بأى عمل به إيذاء أو تمييز ضده، وهو ما تستند عليه إيفا فى دعواها على إعتبار أن مورينيو كان له دور أساسي في الإجراءات التى أتخذت ضدها وصولاً إلى رحيلها بشكل نهائى عن تشيلسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك