كولر يقرر تصعيد 4 لاعبين شباب لتدريبات الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر يقرر تصعيد 4 لاعبين شباب لتدريبات الأهلي

الشروق
نشر في: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 1:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 1:57 م

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصعيد 4 لاعبين من فريق الشباب بالنادي الأهلي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

واستقر كولر على تصعيد كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان، الثنائي الجديد الوافد من وادي دجلة، رفقة شادي رضوان ومحمد أشرف، لتدريبات الفريق الأول.

وتأتي خطوة المدرب السويسري بتصعيد الوجوه الجديدة للمشاركة في تدريبات الفريق خلال فترة التوقف، ولتعويض غياب اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمعسكرات منتخباتهم الوطنية.

وكان كولر قد حدد خريطة عمل الأهلي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي تمتد لحوالي شهر كامل، بعد نهاية لقاء الداخلية، إذ سيبدأ الفريق استعداداته لمباراة طلائع الجيش، المُقرر لها 2 ديسمبر المقبل.

وقرر كولر استئناف التدريبات بصورة طبيعية صباح اليوم لجميع عناصر الفريق في ملعب مختار التتش بالجزيرة، على أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة فقط يوم الجمعة، ويتم استئناف التدريبات يوم السبت مُجددًا.

واستقر كولر على إقامة مباراة ودية للفريق يوم الإثنين المقبل، لم يتحدد طرفها الآخر، مع إمكانية الاكتفاء بإقامتها بين جميع عناصر الفريق الأساسيين والبدلاء والشباب.

وبعد استئناف التدريبات يوم الثلاثاء، سيحصل لاعبو الأهلي على راحة لمدة 5 أيام، ابتداءً من الأربعاء المقبل، قبل استكمال البرنامج التدريبي الموضوع يوم الإثنين التالي (14 نوفمبر).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك