موظف يقتل والدته لرفضها إعطائه مبلغا ماليا بالدرب الأحمر - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موظف يقتل والدته لرفضها إعطائه مبلغا ماليا بالدرب الأحمر

أرشيفية
أرشيفية
كتب- عاطف محمود
نشر في: الثلاثاء 3 يناير 2017 - 3:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يناير 2017 - 3:47 م

قام موظف بالإقدام على قتل والدته لرفضها إعطائه مبلغا ماليا بمنطقة الدرب الأحمر، وألقي القبض على المتهم. وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان مأمور قسم شرطة الدرب الأحمر تلقى بلاغا من "محمد .أ" 46 عاما موظف بأنه حال عودته إلى شقته فوجئ بوفاة والدته "عطيات ر" 75 عاما، وأفاد مفتش الصحة بتعذر تحديد سبب الوفاة لوجود إصابات بجثمان المتوفية.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث عثر على جثة المجني عليها مسجاة على ظهرها بغرفة نومها، وبها إصابات عبارة عن "كدمات متفرقة بالجسم وتبين سلامة جميع منافذ الشقة".

وأقر نجلها "المبلغ" أنه لم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وأظهرت الصفة التشريحية للمجني عليها، أن وفاتها حدتث إثر إصابتها بكدمات رضية بالرأس والصدر والبطن والقدمين والذراعين والجانب الأيسر وكتم الأنفس ونزيف داخلي بالمخ".

وكشفت التحريات أن نجلها دائم مطالبتها بمبالغ مالية والتشاجر معها والتعدي عليها بالضرب.

وقررت شاهدة أنها توجهت لزيارة المجني عليها للاطمئنان عليها، وتبين لها أنها في حالة إعياء، وحاولت اصطحابها إلا أن المبلغ رفض ذلك، كما أقر الشاهد الثاني بأن المبلغ دائم التشاجر مع المجني عليها والتعدي عليها بالضرب.

بمواجهة نجلها "المتهم" أقر بارتكابه الواقعة، واعترف بقيامه بطلب مبلغ مالي من المجني عليها، وعقب رفضها تسليمه المبلغ قام بالتعدي عليها محدثًا ما بها من إصابات أودت بحياتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك