«مصر الجديدة»: إنشاء 5 منافذ لبيع الأسماك - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر الجديدة»: إنشاء 5 منافذ لبيع الأسماك

أرشيفية
أرشيفية
كتبت - ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الثلاثاء 3 يناير 2017 - 5:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يناير 2017 - 5:05 م

• «حلوان» تلزم أصحاب 11 توكتوك مخالفين بدفع 1500 جنيه غرامة


قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، بإنشاء مجموعة من منافذ الخدمة الوطنية للثروة السمكية بأسعار مخفضة للمواطنين بحي مصر الجديدة؛ حيث تم عمل 5 منافذ موزعة بجميع أنحاء الحي لبيع الأسماك.

وقال إبراهيم صابر رئيس حي مصر الجديدة، إن منافذ البيع ستكون نموذج لمنافذ أخرى سيتم إنشاءها بجميع أنحاء الحي على مراحل، لافتاً إلى أنه تم الدفع بحملة بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم مصر الجديدة، وشملت الحملة أكثر من منطقة بداية شارع السباق؛ حيث تم «كلبشة» سيارات معارض السيارات «السقا والقرش»؛ وذلك لوجودها على الأرصفة العامة وأماكن تعوق حركة المواطنيين.

وأشار «صابر»، إلى أنه تم رفع اشغالات محل عصائر «فرغلي»، ورفع إشغالات عدد 2 كافيه بشارع شهاب الدين خفاجة، بالإضافة إلى رفع إشغالات مشتل بشارع نهرو مع شارع السباق من على الرصيف العام، وشملت الحملة شوارع «هارون الرشيد وميدان الجامع»، كما تم رفع إشغالات الباعة الجائلين، وشملت منطقة خلف عمارات العبور، إلى جانب إشغالات المقاهي ورفع التعديات على المساحات الحرة وغلق تشميع المحال المخالفة، وتم إيداع المضبوطات مخزن الحي.

وأوضح «صابر»، أنه تم شنّ حملة إزالة إشغالات وتعديات بمنطقة عمارات العبور، بالتعاون مع قسم شرطة مصر الجديدة وشرطة المرافق؛ لتنفيذ حملة إزالة الإشغالات بمنطقة عمارات العبور المرحلة الثانية، والتي أسفرت عن إزالة مجموعة تند ومظلات أمام المحلات بالمسافات الحرة للعمارات أرقام «21، 22، 24»، مع تحرير المحاضر اللازمة ومصادرة كمية من الفحم والإشغالات.

ومن جانبه، قام صادق علي رئيس حي حلوان، بشن حملات على التكاتك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وشرطة المرافق، والتي أسفرت عن ضبط 11 توكتوك تسير عكس الإتجاه بأنحاء الحي وبجانب محطة مترو الأنفاق.

وأكد، أنه تم حظر سير التوكتوك بالشوارع الرئيسية للحي؛ لتسهيل الحركة المرورية للسيارات والمارة، لافتاً إلى أنه تم إيداعها بمخزن الحي مع توقيع الغرامة المحددة على أصحابها والتي تبلغ 1500 جنيه، مشيرًا إلى أنه تم رفع الاشغالات والباعة الجائلين من محيط مترو الأنفاق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك