فيديو.. علي الدين هلال ينتقد إجراء «السيسي» مداخلات تليفزيونية.. الرئيس أعلى من ذلك - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. علي الدين هلال ينتقد إجراء «السيسي» مداخلات تليفزيونية.. الرئيس أعلى من ذلك

رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 3 فبراير 2016 - 2:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 فبراير 2016 - 2:49 ص


أبدى الدكتور علي الدين هلال، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، رفضه إجراء الرئيس عبد الفتاح السيسي لمداخلات تليفزيونية.

وقال «هلال» في تصريحات لبرنامج «حصريًا مع ممتاز»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الثلاثاء، «أنا لست متحمسًا لإجراء الرئيس لمداخلات تليفزيونية، ودخوله في هذه القضايا الشائكة»، مضيفًا: «رئيس الدولة أعلى من ذلك، ويجب أن يقوم متحدث الرئاسة بهذه المهمة».

وأضاف «من حيث الشكل أنا معترض على هذه المداخلة، لكن من حيث المضمون فأنا متفق مع كل ما جاء بها، والرسالة التي وجهها الرئيس لشباب الأولتراس»، متابعًا: «الرئيس شعر أن هناك حريق سيشتعل فقرر التدخل بنفسه».

وتابع «هناك معلومات تؤكد أن الأولتراس مخترق من قبل جماعة الإخوان المسلمين، لكن في نفس الوقت هناك جزء كبير منه مغيب ومضلل»، مطالبًا أجهزة الدولة بتفعيل دعوة الرئيس لهم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أجرى أمس الاثنين، مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه «القاهرة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «اليوم»، تحدث فيها عن أزمة الأولتراس.

ودعا «السيسي» خلال هذه المداخلة، شباب الأولتراس، للاجتماع معه؛ للاستماع إليهم، مبديًا استعداده لإشراكهم بلجنة لإعادة التحقيق في أحداث ستاد بورسعيد، التي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك