استمرار الطقس الممطر بالإسكندرية ومواصلة رفع تراكمات المياه - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار الطقس الممطر بالإسكندرية ومواصلة رفع تراكمات المياه

هدى الساعاتي
نشر في: السبت 3 فبراير 2024 - 12:13 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2024 - 12:13 م

استمر الطقس السيئ بمدينة الإسكندرية، في خامس أيام نوة الكرم، مصاحبا بأمطار متفاوتة ما بين غزيرة ومتوسطة على أنحاء متفرقة ورياح شديدة وانخفاض في درجات الحرارة لحد الصقيع، وحدوث اضطراب في الملاحة البحرية، وسرعة الرياح 40 - 50 كيلومترا في الساعة، وارتفاع الأمواج على البحر 2-3 أمتار.

ومن المتوقع استمرار الطقس السيئ حتى غد الأحد مع سقوط أمطار متوسطة متقطعة، وفقا لتقرير غرفة الأمطار بشركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية.

ووجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني لجميع الجهات التنفيذية لأعمال شفط مياه الأمطار والدفع بسيارات الشفط؛ لإزالة أي تجمعات للمياه فورا لتيسير حركة المرور وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها.

وشدد على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، في ظل حالة عدم استقرار الأحوال الجوية.

وتفقد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، صباح اليوم السبت، أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار في غرب والجمرك والعجمي ووسط والمنتزه وشارع أبو قير وشارع مصطفى كامل وعزبة الشامي والبحرية وشارع 45.

وتفقد تمركزات السيارات والمعدات؛ للتأكد من جاهزيتها.

وأكد رئيس شركة الصرف، استمرار التعامل مع تجمعات مياه الأمطار من خلال 180 سيارة ومعدة بخلاف فرق الطوارئ والتدخل السريع بمختلف المناطق لليوم الثاني عشر على التوالي؛ للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار الغزيرة أثناء المنخفض الجوي الحالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك