فحص 1314 مواطنا خلال القافلة الطبية المجانية لأمراض العيون بالبحر الأحمر - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فحص 1314 مواطنا خلال القافلة الطبية المجانية لأمراض العيون بالبحر الأحمر

كمال رشاد
نشر في: الأحد 3 مارس 2024 - 12:28 م | آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2024 - 12:28 م

اختتمت أعمال القافلة الطبية المجانية لأمراض العيون بالبحر الأحمر، التي نظمتها مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، بالتعاون مع شركة الريادة للخدمات التشخيصية والعلاجية وقوافل ابن البلد الخيرية، والتي استمرت على مدار 4 أيام.

ووقعت القافلة الطبية على مدار 4 أيام الكشف الطبي على 1314 حالة بمدن "الغردقة، القصير، سفاجا" في أمراض العيون، حيث قدمت "نظارات - مقاس النظر - فحص قاع العين - الفحص الخارجي".

تأتي هذه القوافل في إطار توجيهات اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر، والدكتور إسماعيل العربي وكيل صحة البحر الأحمر، والدكتور عمر عادل مدير إدارة المستشفيات بالبحر الأحمر؛ لمتابعة أعمال القافلة الطبية وتوفير الخدمات الصحية، والكشف الطبي على المواطنين، وإرشادات للمترددين على القافلة، خلال خضوعهم للكشف الطبي عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية والحساسية المفرطة، فضلًا عن رسائل توعوية حول أمراض العيون، إلى جانب تحويل الحالات المستحقة جراحات إلى المستشفى.

وقال علي محمد، منسق القوافل الطبية بالمحافظة، إن القافلة قدمت أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين، مقدما الشكر للطاقم الطبي والمساعدين الإدارين بشركة الريادة للخدمات التشخيصية والعلاجية وفريق التنظيم، بالإضافة إلى تحديد حالات لعمل عمليات المياه الزرقاء والمياه البيضاء، وصرف أدوية للمواطنين مجانًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك