إلهام شاهين عن إمكانية ارتدائها للحجاب: الواحد ممكن يغير أفكاره بين يوم وليلة - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين عن إمكانية ارتدائها للحجاب: الواحد ممكن يغير أفكاره بين يوم وليلة

هديل هلال
نشر في: الأحد 3 أبريل 2022 - 8:04 م | آخر تحديث: الأحد 3 أبريل 2022 - 8:04 م

علقت الفنانة إلهام شاهين، على هجوم الناقد الفني طارق الشناوي، على الفنانة حلا شيحة؛ بسبب عودتها إلى التمثيل واعتزالها، وارتدائها الحجاب وخلعها له أكثر من مرة، قائلة إن ارتداء الحجاب حرية شخصية.

وقالت خلال لقاء لبرنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، إنها مع رأي الناقد الفني لأنه «غيور على الفن»، معقبة: «من يريد الابتعاد عن الفن، يبعد بهدوء من غير ما يجرح في الفن».

وأضافت أنها أجابت في تصريحات سابقة عن رأيها فيما تفعله حلا شيحة، وذكرت أن «شيحة» حرة ولا يحق لأحد التعقيب على تصرفاتها، مضيفة: «تبعد بهدوء من غير تجريح في الفن، اللي عاوز يبعد ويكرس حياته للعبادة هو حر ونحترمه جدًا».

وعن تبرير البعض اعتزال الفن بسبب التجاوزات، تساءلت: «نلغي الفن خالص من الحياة؟ مقياس الحضارة والتقدم في أي دولة يقاس بمستوى الفن من سينما ومسرح وفن تشكلي وموسيقى وباليه، هذا مقياس التحضر، مينفعش نلغي الفن».

وأكدت أنها تؤيد حرية كل شخص وأن يفعل ما يرغب فيه، مجيبة عن إمكانية إرتدائها الحجاب مستقبلًا: «معرفش.. الواحد ممكن يغير أفكاره بين يوم وليلة، دلوقتي مش في نيتي، لكن معرفش بكرة في إيه»، وفقًا لوصفها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك