تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي عقب انسحاب الزمالك من السوبر - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي عقب انسحاب الزمالك من السوبر

الشروق
نشر في: الأربعاء 3 مايو 2023 - 1:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 مايو 2023 - 1:44 م

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الاجتماع بلاعبي الأحمر عقب الإعلان عن مشاركة بيراميدز بشكل رسمي في بطولة كأس السوبر بدلًا من الزمالك.

وشدد كولر في جلسته مع اللاعبين على ضرورة الاحتفاظ بمعدلات التركيز العالية، مؤكدًا أن هدف الفريق هو التتويج باللقب أيًا كان المنافس في مواجهة الجمعة.

وأوضح كولر للاعبي الأهلي أن فريق بيراميدز سيدخل مباراة السوبر غير باكيًا على أي شيء، وعينه على التتويج بالبطولة فقط، بعدما فقد آماله في التتويج بالدوري نظريًا، وتوديع بطولتي كأس الرابطة وكأس الكونفدرالية، بالإضافة للهزيمة في نهائي كأس مصر أمام الأحمر قبل عدة أيام، مما يعني أن كأس السوبر هو الأمل الوحيد حاليًا لرجال باتشيكو في التتويج ببطولة هذا الموسم.

وعقد كولر جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مساء الثلاثاء بفندق إقامة البعثة بالإمارات، في حضور الجهاز المعاون؛ للتأكيد على العديد من الإجراءات التنظيمية، ووضع برنامج الفريق خلال مدة التواجد في أبو ظبي.

وخضع لاعبو الأهلي لجلسات استشفائية بفندق الإقامة في الإمارات؛ عقب نهاية المران الجماعي في ملعب الكريكت، للتخلص من الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون الفترة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك