جمال علام: لدينا حل جاهز لأزمة فيتوريا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمال علام: لدينا حل جاهز لأزمة فيتوريا

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 3 مايو 2024 - 10:52 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 مايو 2024 - 10:52 ص

أكد جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وجود حل جاهز لأزمة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

اتحاد الكرة أقال روي فيتوريا بعد توديع المنتخب لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023» والتي أقيمت مطلع العام الجاري، وخسر الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 بركلات الترجيح 8-7.

وهدد المدرب البرتغالي باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والشرط الجزائي كاملًا.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «CBC»: «الأزمة مع فيتوريا بسيطة للغاية، وهناك حل جاهز، ومفيش أي مشاكل بينه وبين اتحاد الكرة».

وأضاف: «كان هناك سوء تفاهم بشأن تفسير بند في عقده، والموضوع شبه منتهي، وهو أرسل خطاب يؤكد أنه يكن كل احترام للشعب المصري».

وأوضح: «أنا داعم للاعتماد على المدير الفني المصري للمنتخب وأراه دائمًا الأقرب للاعبين، ولم نتواصل مع إيهاب جلال بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر وأقدر حزنه».

وتابع: «حازم إمام ومحمد بركات لهما دور كبير في مجلس إدارة اتحاد الكرة ولا أعلم مصدر الأخبار التي تتناول أشياء غير صحيحة عنهما.. حازم إمام يدعم حسام حسن بكل قوة وكان حريصًا على التواجد معه باستمرار في معسكر المنتخب».

وأردف: «روجيريو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي، يضع كل تركيزه في الوقت الحالي مع المنتخب الأولمبي وحتى الآن لم نناقش ملف استمراره بعد الأولمبياد».

وأتم: «عقد فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم نتفاوض معه على تجديد العقد، سيتم تقييم تجربته بعد انتهاء الموسم وليس هناك أزمة بينه وبين الحكم محمود عاشور.. تصلنا خطابات من الأندية للاعتراض على بعض الوقائع لكن الأندية لا تطلب استبعاد حكام بعينهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك