العثور على شخص مذبوحا داخل شقة صديقه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 7:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على شخص مذبوحا داخل شقة صديقه في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 3 يونيو 2023 - 5:01 م | آخر تحديث: السبت 3 يونيو 2023 - 5:01 م

يُكثف ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، جهودهم لكشف ملابسات العثور على جثة شخص يدعى "أ.ع"، 25 عامًا، صاحب محل، مُسجاة في أرضية الحمام، وبها عدة إصابات "جرح ذبحي في الرقبة، و4 جروح غائرة في رسغ اليد اليسرى"، وبجواره على سلاح أبيض "سكين".

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة داخل شقة من عقار كائن في شارع رجب الطلخاوي، منطقة البيطاش، وبعدها عثر على جثة شخص، غارق في الدماء "داخل حمام شقة صديقه".

وبانتقال الكول الأمني رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي أن الشقة محل البلاغ كائنة في الطابق الأول علوي، وأن الجثة لصاحب محل، يرتدي كامل ملابسه، مقيم في ذات الشارع، وكانت مسجاة في أرضية الحمام.

وبسؤال قاطني الشقة، وهما: صديق المتوفي "م.ب"، 26 عامًا، سائق، ووالدته "ع.ع"، 57 عامًا، ربة منزل، مصابة بكدمات شديدة في الوجه والرأس، أفادت الثانية بأن صديق ابنها حضر للمبيت في غرفة أعلى سطح العقار محل البلاغ.

وأضافت أن المتوفي حضر إلى الشقة وطلب منها إعداد الشاي، وأثناء ذلك تعدى عليها بالضرب، محدثًا إصابتها حتى أغشي عليها، وعقب إفاقتها وجدته بالحالة التي عثر عليه بها، فاستغاثت بنجلها، مؤكدة أنه أحدث ما به من إصابات بنفسه، مستخدمًا السلاح المعثور عليه بجواره.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم السبت، فقد ذكر صديق المتوفي أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، وأخبر أصدقائه برغبته في إنهاء حياته، وأكد والد المتوفي وشقيقه ما جاء بالفحص، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في الحادث.

ونقلت الجثة إلى المستشفى ومنها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك