منطقة الإسكندرية الأزهرية: لا شكاوى من امتحانات مادتي الفقه والحديث لطلاب الثانوية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منطقة الإسكندرية الأزهرية: لا شكاوى من امتحانات مادتي الفقه والحديث لطلاب الثانوية

هدى الساعاتي
نشر في: السبت 3 يونيو 2023 - 5:19 م | آخر تحديث: السبت 3 يونيو 2023 - 5:19 م

قال علاء الدين العريان، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب لمنطقة الإسكندرية الأزهرية والمشرف العام على امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في بيان، اليوم السبت، إنه لم نتلق أي شكاوى من طلاب وطالبات الثانوية بشأن امتحان الفقه والحديث وأن الأسئلة جاءت مطابقة للمنهج الدراسى.

وأجرى العريان يرافقه محمد الجوهري موفد قطاع المعاهد الأزهرية، والمتابع الامتحانات من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، جولة ميدانية شملت المرور على لجنتى بنين وفتيات القويرى، وتم الاطمئنان على سير العملية الإمتحانية، مؤكدا ضرورة توفير الجو المناسب و الملائم للطلاب والطالبات لتأدية الامتحانات في جو يملؤه الهدوء والاستقرار.

وأوضح أن الأسئلة لا يوجد بها شكوى من الطلاب والطالبات وأنها مطابقة للمنهج الدراسى، حيث امتحن طلاب القسم العلمى اليوم مادتى الفقه بجميع مذاهبه.


وتابع : أن الأسئلة لا يوجد بها شكوى من الطلاب والطالبات وأنها مطابقة للمنهج الدراسى، حيث امتحن طلاب القسم العلمى اليوم مادتى الفقه بجميع مذاهبه.

و نوه العريان إن عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية البنين 1173 طالبا في القسمين العلمى و الأدبى مقابل 1050 طالبة في القسمين، بإجمالي 2223 طالبا وطالبة في الشهادة بشعبتيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك