الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى

الشروق
نشر في: الثلاثاء 3 يوليه 2018 - 1:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يوليه 2018 - 2:10 م

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن لاعب الفريق الأول، طارق حامد يتلاعب بإدارة النادي، مُشيراً إلى أن اللاعب يتمرد ولا يريد في إعادة عقود التجديد التي خطفها وكيله أحمد يحيى.

وأشار منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاؤ إلى أن طارق حامد طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، قبل أن يُطالب بالحصول على 7 ملايين جنيها للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه بالحضور بعد انتهاء مشوار الفراعنة بكأس العالم للتوقيع على عقود جديدة.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن طارق حامد قد تفاوض مع نادي أخر أثناء تواجده في معسكر المنتخب بروسيا، حيث طلب لاعب خط الوسط الحصول من النادي الذي يتفاوض معه على مليون ونصف دولار، مُشيراً إلى أن حامد قام بتسريب عقده القديم الذي يتضمن وجود شرط جزائي إلا أن نادي بيراميدز رفض استخدام الشرط الجزائي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الزمالك بمقر النادي مساء اليوم للكشف عن التعاقد مع المدرب السويسري، كريستيان جروس لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الموسم المقبل.

هذا وسيقود جروس فترة إعداد الفريق بمعسكر ألمانيا المقبل، حيث سيضم جهازه الفنى 4 مساعدين له يتكونوا من مدرب عام ، ومحلل أداء ، ومدرب حراس مرمي ، ومدرب لياقة بدنية.

وشهد المؤتمر حضور أعضاء مجلس إدارة النادي، هاني زادة وحازم ياسين أمين الصندوق وكلاً من خالد جلال المدير الفني السابق ونبيل محمود المدرب العام، وإسماعيل يوسف، وعلاء مقلد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك