الداخلية تطلق المرحلة الثامنة من «كلنا واحد» لتوفير السلع بتخفيض 30% لمدة شهر - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الداخلية تطلق المرحلة الثامنة من «كلنا واحد» لتوفير السلع بتخفيض 30% لمدة شهر

مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2019 - 11:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2019 - 11:47 ص

أطلقت وزارة الداخلية، صباح اليوم الأربعاء، المرحلة الثامنة من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الأساسية، بأسعار مخفضة تصل إلى 30%؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وتهدف المبادرة -التي تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي- لتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين، لضمان منع الاحتكار والاستغلال والمغالاة في الأسعار، فضلًا عن التأكد من وصول الدعم لمستحقيه من محدودي الدخل، وتنفيذًا لمجموعة من الإجراءات اعتمدتها وزارة الداخلية لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق والحفاظ على استقرار أسعار السلع.

إذ عقدت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة عدة لقاءات مع ممثلي السلاسل والشركات التجارية الكبرى المنتجة والموردة للمواد الغذائية لإطلاق المرحلة الثامنة من المبادرة والتي تستمر لمدة شهر كامل، في توفير السلع الأساسية وطرحها بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 30%، داخل 690 فرعًا لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية.

وعلى جانب آخر، تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، تكثيف حملاتها التموينية المكبرة لمراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار والتحقق من توفير السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك