السيرة الذاتية للدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بعد تجديد الثقة له للمرة الثانية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيرة الذاتية للدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بعد تجديد الثقة له للمرة الثانية

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 3:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 3:09 م

السيرة الذاتية للدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الذي تم تجديد الثقة له كمحافظ للإقليم للمرة الثانية.

الدكتور محمد هاني غنيم من مواليد 13 أكتوبر 1985 بمحافظة الجيزة، حصل على بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة عام 2009، وحصل على ماجستير جراحة العظام من كلية الطب جامعة عين شمس عام 2017، ودبلوم الطب الرياضي من مركز التعليم المستمر عام 2018، ودبلوم إدارة المستشفيات عام 2019، وماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية عام 2022.

عمل الدكتور محمد هاني غنيم كجراح عظام في مستشفيات الشرطة من عام 2011 حتى 2018، ثم نائب محافظ بورسعيد من عام 2018 حتى 2019، ثم محافظًا لبني سويف من نوفمبر 2019 حتى الآن.

وأعرب الدكتور محمد هاني غنيم، أصغر محافظ في الحكومة السابقة، عن بالغ تقديره وامتنانه للقيادة السياسية والحكومة على تجديد الثقة باستمراره محافظًا للإقليم، معبرًا عن امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي لثقته في شباب مصر ودعمه اللامحدود لهم من أجل تمكين فعلي والاستعانة بهم في إدارة الدولة في مختلف الملفات والأماكن القيادية. وأدعو الله أن يوفقني ويوفق شباب مصر جميعًا في أن نكون عند ثقة قيادتنا السياسية وعند تطلعات وآمال شعب مصر العظيم.

وقال: "يسرني أن أؤكد على سعادتي الكبيرة باستمرار تواجدي بين أبناء بني سويف، والذين وجدت منهم كل الحب والإخلاص والتجاوب فيما يتعلق بدعم جهود الدولة للارتقاء بمستوى وجودة حياة المواطن ووعيهم المميز تجاه كل القضايا الوطنية والتنموية. وأتوجه بكل الشكر والتقدير والاحترام لكل فئات المجتمع السويفي، سواء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأحزاب، والنقابات، والمرأة، والإعلام، فضلًا عن المجتمع المدني المتعاون والمتفاني في خدمة المحافظة، والوعي والحس الوطني الذي يسود أهالي المحافظة الأفاضل".

وأضاف: "أود التأكيد على أننا سنعمل جاهدين لتحقيق الاستفادة المثلى من رؤية الدولة المصرية وخططها التنموية، وأن الفترة المقبلة تتطلب مزيدًا من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن من خلال الدفع بكافة الجهود الهادفة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، وتوفير احتياجاته الأساسية بالشكل اللائق، واستكمال المشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات، والبدء في تنفيذ بعض المشروعات التي تضمنتها استراتيجية التنمية المحلية العامة للمحافظة، والتي تشمل 6 قطاعات أساسية ضمن منظومة وخطة شاملة تهدف لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك