الاهتمام بالتعليم والكهرباء ومياه الشرب.. أهم أولويات أهالي تجمعات أبونتيش وأبونثيلة في جنوب سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاهتمام بالتعليم والكهرباء ومياه الشرب.. أهم أولويات أهالي تجمعات أبونتيش وأبونثيلة في جنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: السبت 3 أغسطس 2024 - 10:43 ص | آخر تحديث: السبت 3 أغسطس 2024 - 10:43 ص

أجرى اللواء نادر علام رئيس مدينة رأس سدر  في جنوب سيناء، جولة تفقدية بالتجمعات البدوية "أبونتيش وأبونثيلة"؛ للوقوف على احتياجات المواطنين، والاستماع لمشاكلهم والاتفاق على وضع آليات لحلها؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، بمتابعة مطالب المواطنين والمرور على التجمعات البدوية.

وجاء ذلك بحضور محمد عطية سكرتير مدينة رأس سدر، وأحمد الجندي مدير مكتب رئيس المدينة، والمهندس وائل علي مدير الإدارة الهندسية.

وقال رئيس المدينة، إنه جاء على رأس أولويات احتياجات المواطنين الاهتمام بالتعليم وإنشاء مدرسة لزيادة الوعي الثقافي وغرس قيم المواطنة في نفوس الأجيال الجديدة، مؤكدين أن التعليم هو مستقبل أبنائهم المقبل، وأحد حقوقهم على أرض هذا الوطن الذي يسعى لبناء شخصية الأجيال القادمة من خلال تطوير التعليم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح رئيس المدينة، في تصريح اليوم، أن الأهالي طالبوا بحل أزمة الكهرباء بالتجمعات، وسيجري إجراء صيانة شاملة لمولد الكهرباء الخاص بهذه التجمعات وزيادة عدد ساعات عمل المولد، مشيرًا إلى أنه في مجال مياه الشرب طالب الأهالي باهتمام شركة مياه الشرب بانتظام حصص المياه.

وأشار إلى أن المواطنين طالبوا بتبسيط إجراءات التسجيل بنظام التأمين الصحي الشامل، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة السجل المدني المتنقلة لاستخراج الشهادات الممكينة للتسهيل على المواطنين معناة السفر للمدينة؛ لاستكمال مستندات التسجيل الخاصة بمنظومة التأمين الصحي الشامل تنفيذًا لتعليمات محافظ جنوب سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك