جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام.. والإعلان خلال ساعات - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام.. والإعلان خلال ساعات

محمد زاهر
نشر في: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 1:33 م | آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 1:33 م

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على تعيين جمال الغندور، الحكم المصري الدولي السابق، رئيسا للجنة الحكام المصرية، خلفا للراحل فيتور بيريرا.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة عن رئيس لجنة الحكام الجديد خلال ساعات، بعد الجلسة التي جمعت الغندور بوزير الرياضة دكتور أشرف صبحي صباح اليوم، الخميس، في حضور رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي.

وناقش وزير الرياضة مع الغندور رؤيته لبعض الملفات الخاصة بالتحكيم وتطوير اللعبة في المرحلة القادمة، وأكد الغندور على ضرورة ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد المصري قرارا خلال الساعات القادمة بتعيين جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام خلفا للبرتغالي فيتور بيريرا.

وأكد الوزير خلال اللقاء على أهمية الاستفادة من كافة المساهمات والرؤي المعنية بتطوير ونهضة المنظومة الرياضية بكافة مفرداتها، مشيراً إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير منظومة التحكيم وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لذلك دون التدخل فى أية تفاصيل فنية منوطة بالأساس وكلية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقدم جمال الغندور الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على استقباله، مؤكداً استعداده التام للعمل من أجل تطوير التحكيم المصري.

واستقر الاتحاد المصري على إيقاف إجراءات إرسال القائمة الدولية بعد مناقشة الأزمة مع وزير الرياضة لحين تعيين الغندور وتوليه المهمة بشكل رسمي.

وكان الاتحاد المصري قد أسند المهمة بشكل مؤقت لمحمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك