عمرو طارق يكشف عن سبب انتقاله للدوري الأمريكي - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو طارق يكشف عن سبب انتقاله للدوري الأمريكي

نديم ناجي
نشر في: الخميس 4 فبراير 2016 - 11:20 ص | آخر تحديث: الخميس 4 فبراير 2016 - 11:20 ص

 

اعرب عمرو طارق المحترف المصري والمنتقل حديثأ الى صفوف كولومبوس كرو الأمريكي، عن سعادته بالعودة الى امريكا، البلد التي ولد بها، مشيرًا ان المدير الفني للفريق جريج بالهاتلر هو أحد أسباب انتقاله للنادي الأمريكي.

وكان كولومبوس كرو الأمريكي أعلن عن ضم عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسباني أمس الأربعاء لمده موسم على سبيل الإعارة.

وقال عمرو طارق في تصريحات عبر موقع النادي الرسمي " انا سعيد ومتحمس للتواجد في هذا النادي، فانا ولد هنا لذلك انا سعيد بالأمر رغم انني لم أعيش طويلا في هذه البلد".

وأضاف " داءمًا ما يسألون الأطفال في المدارس عن  احلامهم في المستقبل فكنت دائمًا ما أجيب انني أرغب ان اكون لاعب كرة قدم، وليس طبيب أم مهندس كبقية الأطفال ".

وتابع " لعبت في العديد الدوريبات كالدوري الألماني والمصر والأسباني، حيث تختلف الثلاث دول كلياً، أتمنى أن أكون تعلمت الكثير من كل مكان ذهبت اليه حتى أصل الى أفضل المستويات الفنية".

وفسر طارق عن السبب وراء تفضيله الانتقال الى كولومبوس كرو قائلا " في الحقيقة المدرب  فهو لعب في نفس مركزي وسبق له اللعب في أحد الأندية الألمانية، فانا متحمس لهذا الأمر وارغب في التعلم منه".

وواصل " الدوري الأمريكي أصبح أكثر قوة، حيث انه أصبح جاذبًا للعديد من اللاعبين الأوروبيين، ولذلك عندما أتيحت لي الفرصة للمجيء الى هنا دون تفكير ".

وأختتم عمرو طارق تصريحاته قائلا " سأسعى الى بذل قصارى جهدي خلال الفترة المقبلة لمساعدة الفريق، من اجل المشاركة في أكبر عدد من المباريات وتحقيق نتائج ايجابية".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك